ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

سيتي ينتصر في دربي مانشيستر

ستادكم – انتزع مانشستر سيتي حامل اللقب صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم من ليفربول، بتفوقه الأربعاء في “دربي” المدينة على غريمه ومضيفه مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي والثلاثين.

وبهدفي البرتغالي برناردو سيلفا (54) والبديل الألماني لوروا سانيه (66)، رفع سيتي رصيده الى 89 نقطة من 35 مباراة، بفارق نقطة أمام ليفربول (35 مباراة أيضا)، ما يجعل مصير الدوري بين يدي فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا مع تبقي ثلاث مراحل فقط على نهاية الموسم.

وحقق الفريق الأزرق فوزه الحادي عشر تواليا في الدوري الممتاز حيث لم يخسر سوى مرتين هذا الموسم، بينما تلقى “الشياطين الحمر” خسارتهم السابعة في آخر تسع مباريات في مختلف المسابقات، في تراكم للنتائج السلبية بعد البداية الإيجابية لمدربه النروجي أولي غونار سولسكاير.

وتلقى “الشياطين الحمر” نكسة إضافية في سعيهم لإنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى في البريميرليغ المؤهلة الى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، اذ تجمد رصيده عند 64 نقطة في المركز السادس، بفارق ثلاث نقاط عن تشلسي الرابع، والذي تمكن من المحافظة على هذا المركز بفضل سقوط غريمه اللندني أرسنال الخامس على أرض ولفرهامبتون 1-3 في مباراة أقيمت الأربعاء أيضا ومؤجلة من الأسبوع 31. (وكالات)

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!