ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

سيتي يثأر من توتنهام

ستادكم- ثأر مانشستر سيتي من توتنهام هوتسبيرز، الذي أخرجه من دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، فتغلب عليه اليوم السبت بهدف وحيد، ليظل بطل الموسم الماضي في موقع القيادة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الانجليزي، بعودته للصدارة بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول، مع انطلاق الأسبوع الخامس والثلاثين.
وابقت نتيجة المباراة سيتي في المسار السليم سعيا للاحتفاظ بلقبه في الدوري، اذ تصدر بفارق نقطة أمام ليفربول (86 مقابل 85).

وسيخوض ليفربول مباراته ضمن هذه المرحلة الأحد ضد ضيفه كارديف سيتي، فيما سيكون مانشستر سيتي على موعد مرتقب الأربعاء ضد جاره ومضيفه يونايتد، في مباراة مؤجلة بينهما من المرحلة الحادية والثلاثين.

وحقق سيتي فوزه العاشر تواليا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بفضل هدف في الدقيقة الخامسة للشاب فيل فودن (18 عاما)، هو الأول له مع فريقه في الدوري الممتاز، والسابع له هذا الموسم في مختلف المسابقات. (وكالات)

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!