ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

رابطة مشجعي نادي الجزيرة تطالب بإقالة الإدارة….(صور)

ستادكم – طالبت رابطة المشجعين في نادي الجزيرة ومجموعة من اللاعبين القدامى ومحبي نادي الجزيرة مديرية شباب العاصمة باقاة الادارة الحالية نظرا لوجود العديد من التجاوزات وتدني مستوى نتائج فريق كرة القدم .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد ليلة أمس السبت في مقر النادي بحضور مجموعة كبيرة من اعضاء الهيئة العامة ومحبي ومؤازري النادي بالاضافة الى مجموعة من اللاعبين القدامى امثال : فراس القاضي وعمر الكيالي وكامل منيب والدكتور زياد الرميلي وغيرهم.

المجتمعون اصدروا بيانا بأسم رابطة مشجعي ومحبي نادي الجزيرة وقعه رئيس الرابطة خالد العابودي ، طالبوا فيه باقالة الادارة الحالية على ضوء التجاوزات وتراجع اداء ونتائج فريق كرة القدم وتراكم الذمم المالية اضافة الى وجود مجموعة من القضايا المرفوعة على النادي ، وبذلك يتم خرق القوانين والانظمة المعمول بها على حد تعبير البيان ، وطالبوا مديرية شباب العاصمة بتفعيل قرار الاقالة حرصا على مصلحة النادي .

 

 

 

 

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!