ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

تصريحات ساخنة لزوران ولومير قبل نهائي كأس الأندية العربية غدا

ستادكم-قال مدرب فريق الهلال السعودي، الكرواتي زوران ماميتش إن استاد هزاع بن زايد في مدينة العين يظل مرتبطاً معه بذكريات لا تنسى لكونه حقق فيه نتائج تاريخية قادته مع فريقه السابق العين للوصول لنهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم في ديسمبر الماضي.

وقال زوران في المؤتمر الصحافي اليوم قبل مواجهة النجم الساحلي في نهائي كأس زايد للأندية العربية الابطال غدا الخميس في  استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية  ، والتي ستجمع بين الهلال السعودي والنجم الساحلي التونسي. إنه يأمل في أن تقوده تلك الذكريات الرائعة للتتويج مع فريقه السعودي باللقب.

وكان زوران حقق في استاد هزاع بن زايد نتائج تاريخية مع العين حينما قاده للمباراة النهائية عبر سلسلة من الانتصارات المتتالية تخطى فيه أبطال ثلاث قارات بداية من تيم ويلنغنتون النيوزلندي والترجي التونسي وريفير بليت الارجنتيني.

وقال المدرب الكرواتي عن مواجهة النجم الساحلي: “طريقنا للنهائي لم يكن سهلاً، لقد ظهرنا بشكل غير جيد في بعض الأوقات، يجب علينا أن نحسن من ذلك في مباراة الغد”.

وأضاف: “نحن نحترم منافسنا ويجب علينا أن نستثمر كل الفرص التي يمكن أن نحصل عليها خلال اللقاء”.

وأوضح زوران ماميتش أن عليهم اتخاذ طريقة تكتيكية تساعدهم في تحقيق اللقب بالتركيز على التفاصيل الصغيرة.

وقال المدرب الكرواتي: “فرحتنا بالوصول للمباراة النهائية لن تكتمل إلا من خلال تحقيق اللقب وفي سبيل ذلك علينا أن نلعب كرة قدم سريعة وسهلة كما علينا التركيز أيضاً على التفاصيل الصغيرة”.

بدوره قال مدرب فريق النجم الساحلي التونسي، الفرنسي روجيه لومير بأنه لا يعرف منافسه فريق الهلال السعودي الذي سيواجه مساء الغد وانه من الصعب معرفة كل التفاصيل عن منافسنا لأنه ببساطة لا يلعب معنا في نفس الدوري أو المسابقات الخارجي، أنا لا اعرف الكثير عنهم ولكن اعرف المهاجم بافيتيمبي غوميز الذي يلعب في صفوفهم”.

وحول كيفية مواجهة فريق لا يعرفه، قال المدرب الفرنسي: “سعيت خلال الفترة الماضية على رصد كل صغيرة وكبيرة عن منافسنا واستعنت في ذلك بمباراتيهم في الدور نصف النهائي التي جمعتهم بمواطنهم الأهلي السعودي”.

واعترف روجيه لومير بصعوبة مهمة فريقه في اللقاء وقال: “المباراة لن تكون سهلة لأنها هامة لكلال الجانبين والحصول على لقب هذه المنافسة بكل تأكيد سيكون أمر سعيداً”.

ورفض المدرب الفرنسي التقليل من قيمة فريقه مقارنة بالهلال السعودي الذي تحتشد صفوفه بعدد كبير من اللاعبين المهاريين والاسماء الرنانة.

وقال روجيه لومير: “نحن لم نصل للمباراة النهائية عن طريق الصدفة وبأداء ضعيف، لدينا فريق محترم استطاع أن يفوز على أسماء كبيرة، ما يمكنني قوله هو أن مباراة اليوم هي تحدي لجميع اللاعبين”.

طاقم حكام اماراتي يدير اللقاء

الى ذلك أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم إماراتي لإدارة المباراة النهائية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية)، بقيادة محمد عبدالله حسن.

ويعاون محمد عبدالله حسن كل من محمد أحمد الحمادي (مساعد أول)، ومسعود حسن (مساعد ثان)، وعادل النقبي وسلطان عبدالرزاق (تقنية الفيديو) بالإضافة للمغربي نور الدين الجعفري (حكم رابع).
وتخطى النجم التونسي عقبة المريخ السوداني في الدور قبل النهائي بالفوز 1-صفر في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
في المقابل، تغلب الهلال على مواطنه الأهلي بعد أن تبادل الفريقان الفوز 1-صفر، قبل أن يحسم الهلال التأهل بركلات الترجيح

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!