ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

تأهل الوحدات والأهلي والعقبة في كأس الأردن

ستادكم- تأهلت فرق الوحدات والأهلي وشباب العقبة لدور الثمانية من بطولة كأس الأردن لكرة القدم ، وذلك علىضوء مباريات دور ال 16 التي أقيمت اليوم الجمعة ، وفيها تغلب الوحدات على اليرموك بنتيجة  2-1 سجل للوحدات محمد الباشا وحسن عبد الفتاح فيما سجل لليرموك سند جعارة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة ولم يقدم الوحدات المستوى المتوقع منه وبدأ تائها في بعض فترات المباراة.
وحقق الاهلي مفاجأة غير متوقعة بفوزه على الجزيرة 1-0  سجله أحمد ياسين في المواجهة التي شهدها ستاد عمان الدولي.
شباب العقبة أفلت من قبضة بلعما بعد أن رفعت له ركلات الجزاء الترجيحية فخرا فائزا 4-2 في المباراة التي جرت على ملعب الأمير محمد بالزرقاء وانتهى وقتها الاصلي بالتعادل السلبي.
اليوم تختتم مباريات هذا الدور حيث ستقام  3 مباريات  الفيصلي يلتقي مع الخالدية بالساعة .السابعة والنصف على ستاد عمان على ملعب فيما يواجه الرمثا البقعة في الساعة الخامسة على ستاد الملك عبدالله ، ويشهد ملعب الأمير محمد في الوقت ذاته لقاء شباب الأردن ومنشية بني حسن.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!