ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

اياكس يقصي اليوفي.. والبرشا يكرم يونايتد

ستادكم – قدم ليونيل ميسي أداء رائعا مرة اخرى في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليقصي مانشستر يونايتد ويصعد إلى قبل النهائي لأول مرة منذ أربع سنوات بتسجيله ثنائية في الفوز 3-صفر على أرضه، ليتفوق على الفريق الإنجليزي 4-صفر في مباراتي الذهاب والعودة ،اليوم الثلاثاء.

وأخفق ميسي في التسجيل في اخر 12 مباراة في دور الثمانية بالبطولة لكنه قاد فريقه للفوز رغم البداية الجيدة ليونايتد ليتسلم كرة فشل آشلي يانج في السيطرة عليها ويسدد في مرمى ديفيد دي خيا من عند حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 16.

وبعدها بأربع دقائق وصلت الكرة للمهاجم الأرجنتيني من دفاع يونايتد ليرسل تسديدة من خارج منطقة الجزاء فشل دي خيا في الامساك بها لتمر من تحت يديه وتسكن شباكه، وجعل فيليب كوتينيو النتيجة 3-صفر لأصحاب الأرض بتسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء في الشوط الثاني ليصعد بالفريق القطالوني إلى قبل النهائي بعد ثلاثة اخفاقات في دور الثمانية.

ويلتقي برشلونة في قبل النهائي مع المتأهل من مواجهة بورتو البرتغالي وليفربول الإنجليزي.

وفجر أياكس الهولندي مفاجأة كبرى بفوزه على مضيفه يوفنتوس في تورينو بهدفين لواحد، بعد أن كان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل بهدف لمثله.
ويواجه أياكس في نصف النهائي الفائز من لقاء مانشستر سيتي وتوتنهام الإنجليزيين. (وكالات)

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!