ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الفيصلي والرمثا والمنشية يبلغون دور الثمانية في كأس الأردن

ستادكم – بلغت فرق الفيصلي والرمثا والمنشية اليوم السبت دور الثمانية من بطولة كأس الأردن ، حيث دك فريق الفيصلي مرمى نظيره الحالدية احد أندية الدرجة الثانية برباعية نظيفة وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد عمان الدولي ، في ختام مباريات دور الـ 16 من هذه البطولة ، سجل أهداف الفيصلي احمد العرسان وخليل بني عطية (2)وهشام السيفي .وسيلتقي الفيصلي في دور الثمانية شباب العقبة .

والتحق الرمثا بالفيصلي في دور الثمانية اثر فوزه على البقعة بركلات الجزاء الترجيحية 4-1 بعد التعادل في الوقت الاصلي 1-1، البقعة سجلا اولا بواسطة أحمد ياسر عادله للرمثا يوسف ابو الجزر واقيم اللقاء على ستاد الملك عبداله بالقويسمة.

وتواصلت مفاجآت الكأس بعد أن اقصى فريق المنشية شباب الأردن وتغلب عليه بينتجة 2-0 على ملعب الأمير محمد وبذلك سيلتقي الرمث مع المنشية في دور الثمانية.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!