ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

العرسان يوقع للجزيرة الإماراتي بمليون دولار

محمد الحتو

ستادكم- خاص-أكد مصدر موثوق بأن نجم الفيصلي والمنتخب الوطني (النشامى) أحمد العرسان وقع على كشوفات نادي الجزيرة الإماراتي اعتبارا من الموسم المقبل مقابل مليون دولار.
وبدأت الأندية الإماراتية تسلط الضوء على سوق اللاعبين الأردنيين بعد المستويات المميزة التي يقدمها النجمان ياسين البخيت ويوسف الرواشدة مع فريق دبا الفجيرة بالدوري الإماراتي.
ويعتبر العرسان (24 عاماً) من أفضل لاعبي الوسط في الاردن ويمضي مع الفيصلي حاليا نحو لقب الدوري، وكان قد انتقل للزعيم العام الماضي وسبق له اللعب لناديي السرحان ومنشية بني حسن.

ويشار إلى أن هناك خلافات بين الفيصلي والسرحان حول آلية انتقال العرسان للفيصلي وبالاخص فيما يتعلق بمواعيد المستحقات المالية التي سيرسلها القفيصلي للسرحان ،وقد اشتكى الاخير لاتحاد الكرة من اجل الفصل في هذا الموضوع.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!