ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

اتحاد الكرة يماطل بتكريم المنتخب الأولمبي

ستادكم  – لا يزال اتحاد الكرة يماطل بتكريم المنتخب الأولمبي تحت 23 سنة الذي نجح بتجاوز التصفيات الاسيوية المؤهلة الى النهائيات في تايلند ، والتي أقيمت مؤخرا في الكويت واحتل منتخبنا المركز الأول في المجموعة التي ضمت ايضا منتخبات سورية والكويت وقيرغيزستان.

وكان اتحاد كرة القدم أعلن في وقت سابق بأنه سيقوم بتكريم المنتخب الأولمبي في ظل الانجاز الكبير الذي تحقق خلافا للمنتخبات الأخرى، وذلك بمنح كل لاعب مبلغ ألف دينار ، ومع مرور حوالي الشهرين لم يتخذ الاتحاد اي خطوة بهذا الخصوص ، بالرغم من أن لاعبي المنتخب الوطني الأول يتسلمون عادة مستحقاتهم المالية بما في ذلك المياومات قبل السفر.

وسبق للاتاحاد الكويتي وخلال احداث التصفيات الماضية وان اعلن بأنه سيمنح الفريق مكافآت مالية بحيث يحصل كل لاعب على 2500 دينار اردني عن كل مباراة ، بيد أن اتحادنا اعلن منح كل لاعب ألف دينار عن جميع المباريات ومع ذلك لم يتسلموا المكافأة.

بوكان منتخبنا تصدر المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط بفارق الاهداف عن منتخب سوريا صاحب 7 نقاط ايضا والذي حل في المركز الثاني وبالتالي تأهل كأفضل ثاني في المجموعات، فيما فقد منتخبا قيرغيزستان والكويت فرصة المنافسة قبل الجولة الاخيرة.

ويشار الى أن النهائيات الاسيوية ستقام في تايلند بالشهر الأول من العام القادم ولم يتم الاعلان عن خطة الاعداد حتى الآن.

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!