ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

نيدفيد لا يخشى توقيع عقوبة على كريستيانو رونالدو

ستادكم – قال التشيكي بافل نيدفيد، نائب رئيس يوفنتوس اليوم الجمعة إنه لا يخشى توقيع عقوبة على البرتغالي كريستيانو رونالدو من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) على الإشارة المثيرة للجدل التي فعلها الثلاثاء الماضي للاحتفال بتسجيل الثلاثية التي أقصى بها أتلتيكو مدريد من دوري أبطال أوروبا.

وقال نيدفيد خلال مشاركته في نيون في قرعة دوري أبطال أوروبا التي أوقعت يوفنتوس في مواجهة أياكس بالدور ربع النهائي في تصريحات لقناة (سكاي سبورتس): “لا أخشى العقوبات ضد كريستيانو. لماذا يجب أن تكون هناك عقوبات؟ إنها إشارة ملعب، هذه المشاعر يجب أن تبقى هناك. لقد أخذ بانتقامه بعدما تعرض للإهانة في مباراة (الذهاب) بمدريد”. وأضاف “لا أعتقد أنه ستكون هناك عقوبة”.

يذكر أن مدرب أتلتيكو دييجو سيميوني كان قد فعل الإشارة نفسها وتعرض لغرامة مقدارها 20 ألف يورو.
وأعرب نيدفيد عن ثقته في مشاركة كريستيانو في ربع نهائي التشامبيونز.
وعن القرعة، قال “لست سعيداً ولست حزيناً. ستكونا مبارتين جيدتين. أياكس أثبت أنه يستطيع التواجد في هذا الدور. أقصى ريال مدريد، وهو ليس هيناً. أنا معجب بطريقة لعبهم ويجب الاحتراس منهم كثيراً”.
وحول استمرار المدرب ماسيمليانو أليجري في قيادة الفريق، قال إن كل شيء سيتحدد في نهاية الموسم.
وقال إن “الرئيس سيلتقي به في مارس وسيتخذ القرار في يونيو. يجب أن نسعد بمدربنا”.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!