ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

مهرجان أهداف في مباراة ساسوولو وسمبدوريا

ستادكم – شهدت مباراة ساسوولو وضيفه سمبدوريا مهرجان أهداف بلغ ثمانية وانتهى بفوز الضيف 5-3 في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وضرب سمبدوريا بقوة في الشوط الأول وسجل ثلاثة أهداف تناوب عليها الفرنسي غريغوري ديفريل بتسديدة بيسراه من مسافة قريبة(15) وفابيو كوالياريلا بتسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة (36) والبولندي كارول لينيتي بيسراه من مسافة قريبة (39) مقابل هدف لأصحاب الأرض حمل توقيع الفرنسي جيريمي بوغا بتسديدة بيمناه من خارج المنطقة (38).

وعزز كوالياريلا موقعه في صدارة لائحة الهدافين برصيد 21 هدفا بفارق هدفين أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو (يوفنتوس) والبولندي كريستوف بيونتيك (ميلان).

ويقدم المخضرم كوالياريلا (36 عاما) موسما رائعا دفع المدرب روبرتو مانشيني إلى استدعائه لصفوف المنتتخب الإيطالي المدعو لخوض المباراتين ضد فنلندا وليشتنشتاين في تصفيات كأس أوروبا 2020 حيث فضله على المشاكس ماريو بالوتيلي المتألق مع فريقه الجديد مرسيليا الفرنسي.

وأضاف سمبدوريا هدفين في الشوط الثاني عبر البلجيكي دينيس برايت بيمناه من مسافة قريبة (46) ومانولو غابياديني بالطريقة ذاتها (72)، ورد ساسوولو بمثلهما بواسطة الغاني ألفريد دنكان بتسديدة قوية بيسراه من خارج المنطقة (63) والسنغالي كوما بوباكار بتسديدة بيمناه من خارج المنطقة (90+2).

وعزز سمبدوريا موقعه في المركز التاسع برصيد 42 نقطة، فيما بقي ساسوولو في المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة.

ويلعب لاحقا سبال مع روما، وتورينو مع بولونيا.

وتختتم المرحلة الأحد بلقاءات جنوى مع يوفنتوس، وإمبولي مع فروزينوني، ولاتسيو مع بارما، وأتالانتا مع كييفو، ونابولي مع أودينيزي، وميلان مع انتر ميلان.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!