ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

من هي اللاعبة التي تغزل فيها المعلق السعودي ؟

ستادكم -أثار الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والخاص بمعلق رياضي سعودي الكثير من الجدل اليومين الماضيين، وقد جاء ذلك اثناء استبدال اللاعبة الجزائرية الأصل الفرنسية الجنسية لويزا نسيب، في إحدى مباريات فريقها أولمبيك ليون الفرنسي، كما أنها تمثل المنتخب الفرنسي لكرة القدم.

وزاد المعلق الرياضي السعودي سليمان العنزي، في وصف اللاعبة أثناء استبدالها وهو مأ أثار الكثير من ردود الأفعال، لكن من هي اللاعبة وما هو مشوارها، لويزة نسيب، مولودة عام 1987 وهي لاعبة كرة قدم فرنسية من أصل جزائري، وتلعب حاليًا مع نادي أولمبيك ليون والمنتخب كلاعبة وسط.

وقد حققت اللاعبة خلال مشوارها حتى الأن 12 لقب مع نادي ليون الفرنسي ومنتخب بلادها، بالإضافة إلى 5 ألقاب شخصية منها أفضل لاعبات العالم عام 2009، وقد خاضت مع المنتخب الفرنسي 145 مباراة وسجلت 36 هدف، إضافة إلى تسجيل 84 هدفاً في مشوارها بالدوري الفرنسي.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!