ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخب السيدات يهزم تركمانستان

ستادكم – خاص

اختتم المنتخب الوطني للسيدات مشاركته في بطولة تركيا الدولية الودية بفوزٍ على تركمانستان 3-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء  وسجلت اهداف المنتخب راية حينا (5) ونتاشا النبر (24) (73). مثل المنتخب في المباراة: ملك شنك، رند جودت (ماسة عواد)، آية المجالي، العنود ايهاب، تسنيم اسليم (زينة حازم)، روزبهان فريج (دينا الحناوي)، ستيفاني النبر، شهناز جبرين (لين البطوش)، نتاشا النبر (جنى ابو غوش)، سارة ابو صباح، راية حينا (انفال الصوفي).

افتتحت راية التسجيل بعد ان نفذت ستيفاني ركلة حرة تابعتها في المرمى، قبل ان تحرز نتاشا ثاني الاهداف من كرة ثابتة اسكنتها الشباك، لتعود نفس اللاعبة وتحرز “الثالث” من رأسية بعد عرضية انفال. وكان المنتخب خسر اولى مبارياته امام ايرلندا الشمالية 6-0، قبل ان يتعادل مع كازخستان 1-1، ويخسر امام رديف فرنسا 10-0.

وأكد مدرب المنتخب عز الدين شيح خلال حديثه للمسؤول الاعلامي ان البطولة عادت بالعديد من الفوائد على اللاعبات، مبيناً ان الهدف من المشاركة كان اللعب مع الفرق القوية بدنياً وفنياً، قبل المشاركة في الدور الثاني من التصفيات الاولمبية مطلع نيسان المقبل.

اضاف “سنعمل على تصحيح الاخطاء التي ظهرت خلال بطولة تركيا، والتركيز خلال التدريبات القادمة على النواحي السلبية التي ظهرت، للوصول الى الدور الثاني من التصفيات باعلى جاهزية ممكنة”. من جانبها، أكدت كابتن المنتخب ستيفاني النبر ان المشاركة في البطولة كانت محطة جيدة للاستعداد للتصفيات الاولمبية.. “الاحتكاك مع فرق قوية وخاصةً المنتخب الفرنسي والايرلندي، اكسبنا المزيد من الخبرة”.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!