ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

ليفربول يقبض على الصدارة الإنجليزية

ستادكم- قفز ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، مؤقتا، عقب فوزه على مستضيفه فولهام، الأحد، ضمن الأسبوع 31.

واستغل الـ”ريدز” تأجيل مباراة مانشستر سيتي أمام جاره مانشستر يونايتد، ليرتقي إلى قمة الدوري برصيد 76 نقطة، بفارق نقطتين عن الـ”سيتيزنز” الذي خاض مباراة أقل.

وجاء الفوز العصيب للضيوف بنتيجة 2-1، بعد أن عاشت جماهير الـ”ريدز” 5 دقائق من التوتر في الشوط الثاني، كانت النتيجة فيها تشير إلى التعادل 1-1

وافتتح المتألق ساديو ماني التسجيل في الدقيقة 26، بعد تبادل متقن للكرة مع زميله البرازيليروبرتو فيرمينو، ليحرز السنغالي هدفه رقم 11 في آخر 11 مباراة.

ورفع ماني عدد أهدافه في الدوري إلى 17، ليقفز إلى المركز الثاني بقائمة الهدافين مثل زميله محمد صلاح، الذي تستمر أزمته بعدم التسجيل لسابع مباراة على التوالي، ونجح الهولندي رايان بابل، لاعب ليفربول السابق، في إدراك التعادل بسهولة في الدقيقة 75، عندما وجد نفسه في مواجهة الشباك الفارغة إثر خطأ من مواطنه قلب الدفاع فيرجل فان دايك وحارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر، لكن جيمس ميلنر سجل بعد خمس دقائق هدف الفوز لليفربول من ركلة جزاء.  (وكالات)

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!