ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

كريستيانو رونالدو يعود لمنتخب البرتغال لمواجهة أوكرانيا وصربيا

ستادكم – يعود مهاجم يوفنتوس، كريستيانو رونالدو لمنتخب البرتغال، حيث جاء ضمن القائمة التي أعلن عنها مدرب الفريق الوطني فرناندو سانتوس اليوم الجمعة لمواجهتي أوكرانيا وصربيا في 22 و25 مارس الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2020.

وجاء كريستيانو، الذي لم يتم استدعائه للمنتخب منذ أكتوبر الماضي، على رأس القائمة التي ستبدأ السباق نحو الدفاع عن اللقب الذي توجت به البرتغال في فرنسا عام 2016.
وفي مؤتمر صحفي اليوم، أكد سانتوس أن الهدف هو حصد اللقب للمرة الثانية، مذكراً بأن هذا الإنجاز لم يتمكن أي منتخب أوروبي من تحقيقه سوى إسبانيا التي توجت باليورو في 2008 و2012.
كما برز أيضا في قائمة سانتوس، كل من بيبي (بورتو) وويليام كارباليو (ريال بيتيس) ونيسلون سيميدو (برشلونة) وجونسالو جيديس (فالنسيا) وأندري سيلفا (إشبيلية) بالإضافة إلى لاعب وسط أتلتيكو مدريد ديوجو جوتا الذي يلعب معاراً لصالح وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي.
وتستقبل البرتغال في لشبونة منتخب أوكرانيا في 22 مارس الجاري ثم صربيا في الـ25 من نفس الشهر.
وتخوض البرتغال التصفيات الأوروبية ضمن المجموعة الثانية إلى جانب أوكرانيا وصربيا ولوكسمبورج وليتوانيا.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!