ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

فتح باب التسجيل لكأس نادي الجواد للقفز

ستادكم – اعلنت اللجنة العليا المنظمة في نادي الجواد العربي لبطولة كأس نادي الجواد العربي للتحدي لعام ٢٠١9والتى سوف تقام يوم الجمعة القادم 15 الجاري في نادي الجواد العربي على الميدان الخارجي للنادي عن فتح باب التسجيل للجولة الاولى وتضم البطولة عشر جولات يسعى نادي الجواد العربي من خلالها الى رفع مستوى كافة فرسان الاردن المحليين والمقيمن وتوفي فرصة تنافسية لهم.

وفتح المجال امام الشركات للتعرف على رياضة فروسية القفز عن الحواجز ودعمها مما ينعكس ايدابا على الرياضة والفرسان.

وقال القصير ان الفئات المعتمدة هى وعلى الفئات 100سم ،110سم ،120-125سم ،130-135سم 140-145 سم .

واضاف مدير البطولة القصير ان الشروط العامة يسمح للفارس المشاركة باي عدد من الخيول ،ويسمح للجواد المشاركة على فئتين مع نفس الفارس او فارس مختلف ،ويسمح للجواد بالمشاركة مرتين على نفس الفئة مع فارس مختلف .

والفارس الحاصل على اكثر تتويج بالمركز الاول فقط لنفس الفئة خلال جولات الدوري ولجميع الفئات يتم تتويجه بكاس دوري نادي الجواد العربي في نهاية الجولة الختامية .

هذا ويتم التسجيل عبر المواقع الالكتروني لنادي الجواد العربي ويذكر ان البطولة بدعم من شركة زين وتايم سنتر وبيتزا القصير وsalfl stables .

ووجهت الدعوة ولاصايل وصهيل الخيل والعريان واسطبلات الصيفي والريف الاخضر والكيالي ،اضافة لفرسان نادي الجواد العربي .

وكان فرسان نادي الجواد العربي حقق المراكز الاولى بمختلف الفئات نصوح كيالي ،حمزة الكسواني ،فالح الدليمي،بسام صالح ،فارس العبادي،محمد المومني.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!