ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

زين تقيم بطولتها الأولى لكرة القدم الشاطئية في الجنوب

ستادكم  -أقامت شركة زين يوم أمس الجمعة، بطولتها الأولى لكرة القدم الشاطئية للجنوب، في محافظة العقبة، بمشاركة 22 فريقاً من محافظات جنوب المملكة، ممن قاموا بالتسجيل عبر صفحة زين على الفيسبوك من خلال الرابط المخصص.وانطلقت منافسات البطولة على ملعب منتزه العقبة البحري، وضمّت فئتي الشباب 14-18 عاماً، والرجال فوق 18 عاماً، وتشكّل كل فريق 5 لاعبين أساسيين بالإضافة إلى لاعبَين بدلاء.

وتأتي هذه البطولة في إطار حرص شركة زين على أن تكون فعالياتها ذات طابع شمولي يغطي كافة أنحاء المملكة، ليتسنى للشباب من جميع المحافظات المشاركة بها، كما تحرص الشركة على إقامة البطولات وفقاً للمعايير المعتمدة، حيث أشرف على إدارة مباريات البطولة طاقم تحكيمي من الاتحاد الأردني لكرة القدم، وتم اعتماد القانون الخاص بكرة القدم الشاطية.

وفي ختام البطولة، تم تتويج الفرق الفائزة بالمركزين الأول والثاني عن كل فئة، حيث حصل لاعبو كل فريق على جوائز نقدية عبر خدمة المحفظة المالية على الهاتف النقال (زين كاش).

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!