ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

بالمناسبة …الجزيرة والأهلي واختلاف المواقع

ستادكم -تمر بنا الذاكرة في اواخر الستينات والسبعينات ، عندما كان جمهور كرة القدم الأردنية يتذوق النكهة الخاصة والمشبعة بالاناقة في اللقاءات التي تجمع بين فريقي الجزيرة والأهلي ، التي كانت في الغالب ما تنتهي بفوز الجزيرة 1-0 واحيانا بالتعادل  او بفوز الأهلي بنسبة اقل ، خاصة في السبعينات ، عندما كان الفيصلي والجزيرة يبلغان نهائي الدوري ويأتي الاهلي ثالثا ، تذكرت اناقة الأهلي من خلال الاداء الذي يحمل في طياته السهل الممتنع ، وفي الوقت ذاته تقودنا هذه الذكرى الى الواقع الحالي ، ففي الموسم الذي اوشك على التلاشي ، تختلف المواقف ، فالجزيرة يتصدر حاليا الدوري والأهلي يعاني من شبح الهبوط، ولعل هذه الصورة التي جمعت بين الفريقين في المباراة النهائية لبطولة كأس الأردن على ستاد عمان الدولي، برعاية سمو الأمير الحسن بن طلال، والذي انتدب عنه وزير الشباب الدكتور هاني الخصاونة ، تؤكد المراكز المتقدمة لكلا الفريقين.
وقد جرت هذه المباراة على ستاد عمان الدولي يوم الجمعة، وانتهت بفوز الجزيرة بنتيجة 1-0. وقاد “المرحوم” حسين سليمان وضم طاقم التحكيم كلا من محمد السكران، عبدالكريم أبو عياش (مساعدين) وعدنان علي (رابعا).

ويبدو في الصورة وقوفا من اليسار : علي بلال والحكم عبد الكريم أبو عياش وجميل عبد المنعم وعبد الرؤوف الروابدة (رئيس الاتحاد) والوزير الخصاونة واحمد خليل (هداف الدوري) وعصام التلي وأمجد جبري ورفيق جودت والحكم الدكتور السكران وفراس القاضي والراحل وليد خاطر وحلمي طه ومحمود ماهر والراحل الحكم حسين سليمان.

جلوسا: حمودة شحادة ومعتز الريشة وعمر الكيالي وياسين الشيخ واسعد دعيبس وعيسى الترك ونزيه سرور وشاكر سلامة ونبيل التلي وعدنان الترك وتوفيق الصاحب و( …..؟  ).

(من أرشيف المرحوم حسين سليمان)

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!