ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الدون يصنع ريمونتادا خالدة لليوفي

ستادكم- لم يخيب النجم الأسطوري البرتغالي كريستيانو رونالدو أمل عشاقه، فسجل ثلاثية في مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني، الثلاثاء، ليصنع ريمونتادا خالدة قاد من خلالها يوفنتوس سيد إيطاليا للدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا.

وفرض اليوفي سيطرته على مجريات المباراة، ليخرج منتصرا بثلاثية نظيفة على ضيفه الإسباني، الذي كان تفوق ذهابا بهدفين دون رد.

وسجل رونالدو ثنائية برأسه في الدقيقتين (27 و48) وهدفا ثالثا من ركلة جزاء (86)، ورد ،أفضل لاعب في العالم خمس مرات، جزءا من الاستثمار الهائل الذي وضعه فريق مدينة تورينو، الباحث عن لقب ثالث في تاريخه وأول منذ 1996، وذلك لخسارته النهائي خمس مرات بينها مرتان في الأعوام الأربع الأخيرة ضد قطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد.

وفي مباراة أخرى، تأهل مانشستر سيتي الإنجليزي بسهولة بالغة بعدما اكتسح شالكه الألماني بسباعية نظيفة، بعدما كان فاز ذهابا أيضا في ألمانيا 3-2.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!