ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

إفتتاح فعاليات المخيم الشبابي العربي

ستادكم- (بترا) – افتتح وزير الشباب الأسبق، الإعلامي، محمد داودية، ورئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا الدكتور صلحي الشحاتيت، اليوم الأحد، فعاليات المخيم الشبابي العربي الاول، الذي ينظمه مركز البادية الجنوبية للتدريب والتوعية والعمل التطوعي وجامعة العقبة للتكنولوجيا ومديرية شباب العقبة.
وقال داودية ان التحديات التي تواجه الشباب العربي كبيرة وتحتاج الى تكاتف الجهود من اجل تذليلها وايجاد الحلول المناسبة لها. مشيرا إلى ان الحل يكمن في التعليم والتأهيل لمواجهة تلك التحديات.
وأضاف ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني تصدى لهذه الظاهرة واستطاع مواجهتها بما يملك من مقومات وفكر معتدل وسياسة حكيمة جعلت من الاردن البلد الانموذج الأمثل في الأمن والاستقرار والسلام.
من جانبه، لفت رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا الدكتور صلحي الشحاتيت الى اهمية بناء الفكر الشبابي الملتزم بالاصالة والقيم العربية وترجمة الرسائل الملكية في دعم الشباب والارتقاء بهم واستثمار طاقاتهم مما يسهم في تحقيق ذاتهم ونشر ثقافة العمل التطوعي التي تعود على الوطن بالفائدة.
واشار الى ان فعاليات المخيم التي تستمر ثلاثة ايام بمشاركة 250 شابا وشابة من 14 دولة عربية، تهدف الى اكتشاف مهارات وابداعات الشباب وتمكينهم من الارتقاء بالمجتمعات العربية للافضل.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!