ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

أبو عابد مستشارا فنيا لفريق السلط

ستادكم – علم موقع “ستادكم” أن ادارة السلط اتفقت مساء اليوم الجمعة مع المدرب جمال أبو عابد ليعمل مستشارا فنيا للفريق حتى نهاية الموسم الحالي، على ان يباشر مهمته الفعلية كمدير فني بدءا من الموسم المقبل.

وعلم ايضا أن جمال أبو عابد الذي اجتمع الليلة مع اللجنة الرياضية التي يرأسها جمال الداوود ، سيتابع الفريق فيما تبقى من المباريات من على المدرجات ولن يكون متواجدا على مقاعد الاحتياط حتى نهاية الموسم الحالي، وسيقود الفريق في مباريات الدوري المدرب مصطفى عربيات.

يشار الى أن السلط يشارك ايضا في بطولة كأس الاردن بالاضافة الى بطولة كأس ولي العهد التي تلي بطولة دوري المناصير للمحترفين،

ويشار الى أن نادي السلط استغنى عن المدرب أسامة قاسم الذي حقق مع الفريق نتائج لافتة خاصة خلال مرحلة الذهاب من دوري المحترفين.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!