ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

عرض لاقامة مباراة الفيصلي والوحدات بالدوري في أبو ظبي

يحيى قطيشات
ستادكم- رفضت ادارة النادي الفيصلي عرضا من احدى الشركات الاماراتية لاقامة مباراة القطبين التي تجمع بين فريقي الفيصلي والوحدات ضمن منافسات الاسبوع السادس عشر من دوري المحترفين لكرة القدم في العاصمة الاماراتية ابو ظبي.
وأكد مصدر مقرب من ادارة النادي الفيصلي أن  الفيصلي تلقى دعوة لاقامة مباراة الديربي المقررة ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من مرجلة الاياب في دوري المناصير للمحترفين في منتصف الشهر المقبل، مقابل مبلغ مالي كبير للفريقين.
وتبدو أن هناك صعوبات كبيرة في اقامة المباراة حيث يحتاج الامر الى الحصول على موافقة اتحاد الكرة ونادي الوحدات اضافة لاجراء تعديل على مواعيد مباريات القطبين.

وهذه هي المرة الأولى التي يتم عرض اقامة مباراة من الدوري المحلي في دولة اخرى، نظرا لما يتمتع به الفيصلي والوحدات من شعبية كبيرة في العديد من الدول العربية والاسيوية ، وربما لو انجزت ستعطي مباريات الدوري اهمية كبيرة ، في ظل التظاهرات الرياضية الكبيرة التي تستضيفها الامارات كان اخرها كأس اسيا .

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!