ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

ذهبية للبطل ابو غوش في بطولة كأس الرئيس

ستادكم – خاص

حقق البطل الأولمبي أحمد أبو غوش ، مساء اليوم الثلاثاء ، الميدالية الذهبية خلال مشاركة منتخب رجال التايكواندو في منافسات اليوم الأخير من بطولة كأس الرئيس والتي استضافتها مدينة أنطاليا التركية والمصنفة من عيار النجمتين. وافتتح “أبو غوش” مشواره في منافسات وزن تحت ٧٤ كغم بالفوز على اللاعب الكرواتي توني كانيت – المصنف الأول على العالم – بنتيجة ١٨-١٦ في الدور ثمن النهائي قبل أن يحقق الفوز في نصف النهائي على الروسي كادربك دأوروف بنتيجة ٣٨-١٤.

وواصل بطل أولمبياد ريو ٢٠١٦ تألقه وفاز في الدور نصف النهائي على اللاعب الكازاخستاني قيرات ساليمسكوف بنتيجة ٢٣-٢ وفي النهائي فاز “أبو غوش” على اللاعب الأوزبكي نيكيتا رافالوفيتش بنتيجة ١٩-١٢.وتعتبر هذه ثاني ميدالية يحققها أحمد أبو غوش في العام الجديد حيث كان قد توج في بداية هذا الشهر بالميدالية الذهبية في بطولة الفجيرة الدولية والمصنفة من عيار النجمة الواحدة.

 

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!