ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

حكام الكرة يتراجعون عن اضرابهم بعد وعود الاتحاد بتخصيص 20 الف دينار شهريا

ستادكم – علم موقع ( ستادكم ) ان اتحاد كرة القدم توصل مساء اليوم الاربعاء الى توافق مع حكام الكرة الى صيغة يتم من خلالها انهاء الاضراب الذي اعلنوا عنه يوم أمس بعدم تحكيم مباريات الدوري ، احتجاجا على تأخر الاتحاد بمنحهم مستحقاتهم المالية المتراكمة منذ سنوات، والاكتفاء بتسليمهم 25 % من مجمل مستحقاتهم ، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد الليلة في مقر الاتحاد بحضور نائب رئيس الاتحاد مصطفى الطباع والامين العام للاتحاد سيزار صوبر بالاضافة الى 8 حكام من الدولين والدرجة الأولى.

وقد اوجز الطباع وصوبر الظروف المالية الصعبة التي يمر بها الاتحاد والتي تنعكس على جميع حلقات اللعبة بما في ذلك الموظفين والمنتخبات والاجهزة الفنية والادارية ، الامر الذي يحول دون تلبية الكثير من المطالب والاحتياجات.

وكان الحكام قد شرحوا وجهة نظرهم ومدى الحاجة الماسة لهذه المستحقات خاصة وان البعض تخلى عن وظيفته من اجل البقاء في سلك التحكيم ، وهناك البعض من الحكام لا يملك اجرة الوصول للتدريبات.

وقد اتفق على أن يتعامل الاتحاد مع الاحكام كما يتعامل مع الأندية بتخصيص مبلغ مالي شهري يقدر بعشرين الفا (حصة الحكام) ، وفي حال تسلم الاتحاد مبالغ مالة كافية ، سيخصص منها حصة اخرى من غير العشرين الف.

وبناء على ذلك تقرر فك الحكام لاضرابهم والعودة للتحكيم اعتبارا من يوم غدا الخميس حيث تنطلق مباريات الجولة الثانية من مرحلة الاياب لدوري المحترفين.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!