ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

جاريث بيل مهدد بالايقاف لاحتفاله بطريقة غير لائقة

ستادكم – قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم تأجيل الإعلان عن قرارها بشأن معاقبة لاعب ريال مدريد، الويلزي جاريث بيل، الذي احتفل بطريقة غير لائقة بعدما سجل الهدف الثالث لفريقه في دربي الليجا أمام أتلتيكو مدريد (3-1) في الجولة الـ23 من البطولة المحلية.
وكان من المقرر أن تعلن اللجنة اليوم الأربعاء قرارها بشأن بيل الذي توجه لمدرجات الروخيبلانكوس أثناء المباراة المشار إليها ورفع ذراعه بطريقة غير لائقة أمام جماهير الخصم.
وعلى الرغم من أن هذه الواقعة لم يتضمنها تقرير الحكم للمباراة، نشرت بعد ذلك صوراً لبيل وهو يقوم بهذا الفعل، ما دفع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم لتقديم شكوى أمام لجنة المسابقات بالاتحاد المحلي للعبة.
وأوضحت الليجا في نص الشكوى أنه “في الدقيقة 73 من المباراة وأثناء احتفال لاعب ريال مدريد، جاريث بيل بالهدف الثالث للفريق، سمعت صافرات استهجان من جانب مشجعي صاحب الأرض، ليقوم اللاعب بهز ذراعه اليمنى بطريقة غير لائقة بها استفزاز واضح للجماهير”.
وبحسب قوانين لجنة الانضباط، قد يواجه بيل عقوبة الإيقاف لمدة تتراوح بين 4 و12 مباراة حال ثبت أن الغرض من هذا الفعل هو تعمد إثارة عداء الجماهير، أما إذا ثبت عكس ذلك فإن العقوبة ستتراوح بين الإيقاف لما بين 1 و3 مباريات أو لمدة شهر.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!