ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الفرق ترفع شعار الفوز في الجولة (13) من دوري المحترفين غدا

ستادكم – تدخل فرق دوري المناصير للمحترفين اعتبارا من يوم غدا الخميس مرحلة مهمة من حيث الفرق المتقابلة ، فغالبية المباريات لا بديل بالفوز عنها لا سيما وان الهفوات التي اربكتها في الجولة الماضية ساهمت بعزعة استقرارها وحدت من طموحها ، ولهذا بالفوز بات مطلبا ضروريا قبل فوات الاوان وتلاشي الفرص، لا سيما للفرق التي تبحث عن المنافسة على اللقب، مع دخولها في الجولة (13).

فريق السلط (الحصان الاسود) يحتل الترتيب الثاني برصيد ( 26) نقطة والذي باتت اطماعه تتجاوز ليس الثبات او احتلال الموقع المتوسط ، بل تجاوز ذلك ليقف على اعتاب الفرق المنافسة ، وهو ينتظر الصريح وله (12) نقطة.

كلا الفريقين يعيشان نشوة الفوز فالاخير تجاوز الرمثا وتقدم خطوة كبيرة للأمام ، ويطمح بمواصلة المشوار، فيما يجدها السلط فرصة مناسبة لاستثمار عامل الارض والجمهور والاهم، ق يضعه الفوز في الصدارة في حال تعثر شباب الاردن او شريكه الجزيرة.

المباراة تم تقديم موعدها من الساعة الرابعة لتقام في الساعة الثانية والنصف في ظل عدم كفاية الانارة ، ومع ذلك فأنها لن تحد من تطلعات جمهوره بالزحف المبكر للمدرجات.

ولن تختلف المباراة الثانية في اهميتها عن سابقتها ، والتي يستضيف فيها فريق الرمثا الجريح برصيد (9 ) نقاط ، نظيره شباب الاردن صاحب الصدارة برصيد 27 نقطة على ستاد الحسن باربد في اللقاء الذي تنطلق احداثه في الساعة السادسة والنصف مساء.

شباب الاردن الذي اصطاد الصدارة في الثواني الاخيرة الاسبوع الماضي أمام ذات راس ، يدرك حاجة الرمثا وجمهوره المتعطش للفوز ، لكن الفارق الفني قد يميل لمصلحة الشباب ، ومع ذلك الكرة تعطي من يعطيها ، بالمقابل فأن الرمثا الذي عزز صفوفه ببعض الازراق والذي يملك مجموعة شابة قادرة على احراج الشباب وربما القتال حتى الللحظة الاخيرة قد يمنحها الفوز او التعادل على الاقل ، في ظل الحماس الكبير الذي ينهجه الغزلان.

*مباريات الجمعة 15-2

-ذات راس × الفيصلي الساعة 4 – ستاد الملك عبدالله بالقويسمة

-الجزيرة × البعقة الساعة 6،30 – ستاد عمان الدولي

*السبت 16-2

-الوحدات × الحسين اربد – الساعة 4 – ستاد الملك عبدالله

-شباب العقبة × الأهلي – الساعة 6،30- ملعب تطوير العقبة .

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!