ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الاتحاد المصري يؤجل مباراة الأهلي وبيراميدز.. والنادي الأحمر يصدر قرارات “حازمة”

ستادكم – قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز إلى ما بعد لقاء الفريق الأحمر مع الزمالك في الدوري المصري.

ونشر الاتحاد المصري قراره عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: “تأجيل “الأهلي وبيراميدز” إلى ما بعد “القمة” بناء على تفويض مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والأندية للجنة المسابقات بتحديد المواعيد المناسبة للفرق المنافسة على بطولة الدوري الممتاز”.
وأضاف الاتحاد المصري عبر تويتر: “قررت اللجنة تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد لها يوم 28 فبراير الحالي إلى موعد بعد مباراة الأهلي والزمالك مع إقامة مباريات الفرق الثلاثة (الزمالك وبيراميدز والأهلي) وفقا لترتيب المباريات في الجدول المعلن للمسابقة”.

وكان قد أصدر الأهلي قرارات “حازمة” بهذا الصدد، إذ أعلن رفضه تغيير موعد مبارياته، ورفض القرارات التي تصدر عن اتحاد الكرة بتوصيات من مرتضى منصور، الموقوف من جانب الاتحاد الأفريقي واللجنة الأولمبية المصرية.
وشملت قرارات الأهلي أيضا مقاطعة بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم، كما قرر الفريق الأحمر عدم خوض أي مباراة دون حضور جماهيري.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!