ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الأهلي يجمد الجزيرة والبقعة يعادل الحسين بدوري المحترفين…..صور

ستادكم – جمد فريق الأهلي اليوم الخميس نظيره الجزيرة وتغلب عليه بنتيجة 2-1 ،وذلك في أولى مباريات مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين ، التي أقيمت على ستاد عمان ، وانتهى شوطها الأول بتقدم الأهلي 1-0 سجله ابراهيم الجوايرة الذي عاد وحقق الهدف الثاني بالشوط الثاني قبل أن يقلص الجزيرة الفارق بالهدف الوحيد الذي سجله مدافع الأهلي احمد ابو حلاوة بالخطأ في مرمى محمد خاطر.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الجزيرة عن النقطة 26 بيد أن الأهلي رفع رصيده ألى 12 نقطة وتقدم خطوة كبيرة للأمام ، وهذه الخسارة الثانية للجزيرة الذي لم يقدم مستواه المعهود وخاصة في الحصة الأولى ،ولعل هذه الخسارة ستزيد من أطماع المطاردين في ظل تقليص الفارق النقطي.

البقعة يفرض التعادل على الحسين في دوري المحترفين

 عمر الزعبي

اربد -سيطر التعادل الايجابي ١-١ على مواجهة الحسين اربد وضيفه البقعة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الامير حسن في اربد.وتقدم الحسين اربد في الدقيقة ٥١ من ضربة حرة مباشرة، عن طريق الواعد نزار الرشدان، ليدرك البقعة التعادل مباشره بعدها بدقائق عن طريق حاتم ابو خضره.وبهذه النتيجه رفع الحسين اربد رصيده الى ١٦ نقطة في المركز الثامن، ورفع البقعة رصيده الى ١١ نقطة في المركز التاسع.

الى ذلك تتواصل يوم غدا الجمعة مباريات الجولة ، حيث يشهد ستاد الحسن باربد في الساعة الرابعة عصرا لقاء الصريح برصيد 9 نقاط والرمثا بنفس الرصيد، وفي الساعة السادسة والنصف يستضيف الوحدات وله 20 نقطة على ستاد الملك عبدالله نظيره السلط برصيد 23 نقطة.

مباريات السبت

-شباب الأردن × ذات راس- السبت – الساعة 4 – الملك عبدالله

-الفيصلي × شباب العقبة – السبت – الساعة 6،30 – ستاد عمان.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!