ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الأضواء الباريسية تشع في مانشستر

ستادكم- لم يحفل باريس سان جرمان الفرنسي بإصابات أبرز نجومه، وتمكن من قهر مضيفه مانشستر يونايتد الإنكليزي وتغلب عليه بهدفين نظيفين، الثلاثاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، ليكبده الخسارة الأولى في عهد مدربه المؤقت النرويجي أولي غونار سولسكاير.
ودخل يونايتد المباراة على خلفية 10 انتصارات وتعادل في 11 مباراة في مختلف المسابقات مع سولسكاير الذي عين في كانون الأول الماضي بدلا من البرتغالي المقال جوزيه مورينيو. الا أن الفريق الباريسي خرج متفوقا بهدفي بريسنل كيمبيمبي وكيليان مبابي، وتمكن على رغم افتقاده لثلاثة من لاعبيه الأساسيين المصابين، من تحقيق أفضلية كبيرة للعبور الى ربع النهائي في مباراة الإياب المقررة على ملعبه بارك دي برانس في باريس في السادس من آذار القادم.
وفي مباراة أخرى، تفوق روما الإيطالي على بورتو البرتغالي بهدفين لواحد. (وكالات)

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!