ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

برشلونه يذيق إشبيلية.. ألوان العذاب

تفنن برشلونه في إذاقة إشبيلية ألوان العذاب بعدما تجرأ وهزمه ذهابا 2/0 ، ليفتح على نفسه أبوب الجحيم التي انتهت بتسجيل نصف دستة أهداف ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا. في لقاء شهد إعادة الروح لكوتينيو، الذي تركه ميسي يسجل أولا من ركلة جزاء في الدقيقتين 13 و53، وتبعه راكيتيتش في الدقيقة 31، وروبيرتو في الدقيقة 54، وسواريز في الدقيقة 89، وميسي في الدقيقة 92، فيما سجل أرانا هدف إشبيلية في الدقيقة 67.واحتسب الحكم المباراة ركلة جزاء لتدخل عنيف من بروميس تركها ميسي لزميله فيليب كوتينيو الذي سددها أقصى يمين مرمى الحارس سوريانو فيما فشل اشبيلية بتسجيل هدف من ركلة جزاء
في الدقيقة 26، نفذها اللاعب بانيجا وتصدى لها حارس برشلونة سيلسين ببراعة.وسجل إيفان راكيتيتش الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 31، حيث مرر البرازيلي آرثر كرة من وسط الملعب، لمسها راكيتيتش لتسكن الشباك واكتفى الحارس سوريانو بالمشاهدة فقط. ونجح البرازيلي فيليب كوتينيو في تسجيل الهدف الثالث، في الدقيقة 53، حيث أرسل لويس سواريز كرة عرضية، سددها كوتينيو برأسه على يمين الحارس سوريانو.
وبعد دقيقة واحدة، سجل سيرجي روبيرتو الهدف الرابع لبرشلونة، حيث انطلق ميسي على الجبهة اليمنى ومرر كرة سحرية لسيرجي الذي سدد أقصى يمين حارس إشبيلية. الذي نجح زميله أرانا في تسجيل الهدف الأول والوحيد من تسديدة صاروخية على يمين الحارس سيلسين في الدقيقة 68.
واقتنص لويس سواريز الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة 88، حيث مرر جوردي ألبا عرضية مميزة لسواريز الذي أسكنها في الشباك بسهولة.وأخيرًا سجل ليونيل ميسي الهدف السادس في الدقيقة 92، من صناعة لويس سواريز، بتسديدة على يمين سوريانو ولخصت كاميرا مخرج اللقاء حين سلطت الضوء  على بعض جمهور إشبيلية ولسان حالهم يقول “ليتنا لم نستفزهم “!

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!