ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الرمثا يتغلب على الاتحاد ويلتقي البقعه الخميس

حسين الزعبي
الرمثا – ستادكم – تغلب فريق الرمثا لكرة القدم على جاره اتحاد الرمثا بنتيجة ٢_١ بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الودية بكرة القدم التي اقيمت اليم الاثنين على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، وقد احرز هدفي الرمثا هادي الحوراني و سائد الخزاعلة و احرز هدف الاتحاد الواعد اصيل اللحام ، ويستعد الاتحاد لدوري المظاليم الذي ينطلق الشهر المقبل.
وفي إطار تحضيرات غزلان الشمال لخوض منافسات مرحلة الإياب لدوري اندية المحترفين يستضيف نظيره البقعة في لقاء ودي بكرة القدم يجمع الفريقين على ملعب مجمع الشيخ حسين الرياضي في الاغوار الشمالية وذلك في الساعة ٣ عصر يوم الخميس المقبل.
يشار الى ان الرمثا سيلتقي مع الصريح في أولى مباريات مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين، والتي تقام في الساعة الرابعة من عصر يوم الجمعة الثامن من شهر شباط (فبراير) المقبل، فيما يلتقي البقعة مع الحسين في الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الخميس السابع من الشهر ذاته على ستاد الحسن باربد.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!