ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الأرجنتيني سالا تنبأ بسقوط طائرته.. الوداع الأخير

ستادكم- تابعت الشرطة في جزيرة غورنسي البريطانية عملية البحث الأربعاء عن الطائرة المفقودة التي كانت تقل المهاجم الأرجنتيني إيميليانو سالا، المنتقل حديثا من نانت الفرنسي الى كارديف سيتي الويلزي المشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان سالا الذي وقع السبت عقد انتقاله من نانت الى كاريف في صفقة قياسية للأخير بلغت 17 مليون يورو، عائدا الى كارديف من نانت على متن طائرة من طراز “بايبر بيه أيه-46 ماليبو”.

وأظهر الأرجنتيني البالغ 28 عاما قلقه بشأن هذه الطائرة، وفقا لرسالة صوتية عبر تطبيق “واتساب” أرسلت الى الأصدقاء والأقارب قال فيها بحسب ما نشرت وسائل الاعلام الأرجنتينية “انا على متن طائرة تبدو أنها ستتفكك وأنا ذاهب الى كارديف. إذا لم تصلكم أي أخبار عني في غضون ساعة ونصف، فلا أعرف ما إذا كانوا سيرسلون أناسا للبحث عني، لأنهم لن يجدونني. أبي، أنا خائف للغاية”.

والصورة الأخيرة لسالا في حسابه على انستغرام كانت له بصحبة زملائه في نانت، أرفقها بعبارة باللغة الإيطالية “لا ألتيما تشياو”، أي الوداع الأخير.

وأوضح رئيس نادي كارديف مهمت دالمان أن النادي عرض على لاعبه الجديد تأمين الرحلة بين نانت وكارديف، لكن الأخير فضل أن يتولى الترتيبات بنفسه.(وكالات)

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!