ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخب الناشئات الى سيرلانكا للمشاركة بالتصفيات الاسيوية

ستادكم – عمان

يغادر الى العاصمة السريلانكية كولومبو، فجر اليوم وفد منتخب الناشئات ت 16 لكرة القدم للمشاركة بالدور الأول من التصفيات الآسيوية التي ستقام خلال الفترة من 15-23 الجاري بمشاركة منتخبات الاردن، اوزبكستان، الصين، جوام، وسيرلانكا (المضيفة). ويرأس الوفد اسحاق جنكات مدير العلاقات العامة والدعم اللوجستي باتحاد الكرة، ويضم مدربة المنتخب منار فريج، مساعد المدرب اسماعيل بزادوغ، مدرب الحراس سمير مولود، ادارية المنتخب سهام عبدالله، المسؤول الاعلامي حسام الخوالدة، الطبيب عادل سكيرجي، المعالجة آمال حدادين، ومسؤول اللوازم ماهر عبد الهادي. واختار الجهاز الفني للمنتخب 21 لاعبة للمشاركة بالتصفيات وهن: جود قدور، إيناس الجمعين، روند كساب، جنى عصفور، لجين البطوش، الين حسين، شيماء الحديدي، لينا معايعة، لمى العبادي، زينة حسان، مسك أبو غوش، سارة محمود، ليان عجارمة، نور مشايخ، ديانا الجولاني، تقى إيهاب، جود زعرب، لجين جبر، ياسمين الأجرب، ريتال الشوبكي، فرحة منصور.

ووضع المنتخب الوطني لمساته الاخيرة على تحضيراته الفنية والبدنية من خلال التدريبات التي كانت تقام بمعدل ست مرات اسبوعياً على ملعبي البولو والبتراء بمدينة الحسين للشباب. واكدت مدربة المنتخب فريج خلال حديثها للموقع الرسمي للاتحاد عن شكرها وامتنانها عن الجهد المبذول من قبل الجهاز الفني واللاعبات خلال الاشهر الماضية من أجل الوصول الى الجهوزية التامة قبل التصفيات.وعن حظوظ المنتخب قالت “نأمل أن يكون كل شيء على ما يرام، هدفنا الوصول للدور الثاني من التصفيات رغم وجود منتخبات قوية، ولكن سنقدم كل ما لدينا من أجل هذه الغاية”. يذكر أن المنتخب سيلتقي منتخب اوزبكستان عند الساعة 8.30 صباح السبت 15-9 بتوقيت الأردن في أولى مبارياته بالتصفيات، ثم سيرلانكا عند الساعة 12.30 ظهر يوم الاثنين 17-9، ثم الصين يوم الجمعة 21-9 عند الساعة 8.30 صباحا، ويختتم مبارياته بلقاء جوام الأحد 23 من الشهر ذاته عند الثامنة والنصف صباحاً.

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!