ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخب الكرة يصعد تحضيراته لمواجهة ضيفه العماني

ستادكم – صعد المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته الفنية والتكتيكية، قبيل مواجهة نظيره العُماني التي تنطلق احداثها عند السابعة مساء بعد غدٍ الثلاثاء ، على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن برنامج الاعداد لكأس آسيا 2019.
واجرى المنتخب تدريباً صباح اليوم الاحد، على الملعب الذي يحتضن اللقاء، بمشاركة كافة اللاعبين باستثناء محمد الدميري، حيث ارتكز المران على تطبيق العديد من الجمل الفنية والتكتيكية تأهباً لمواجهة عُمان.
في المقابل، عقد الجهاز الفني بقيادة جمال ابو عابد، اجتماعاً مع اللاعبين مساء امس، تضمن عرضاً تحليلياً بالفيديو، لأبرز النقاط السلبية التي ظهرت في لقاء لبنان الخميس الماضي والذي انتهى بفوز الضيوف 1-0.
وقدم المدرب المساعد البلجيكي فيتال، شرحاً مستفيضاً للعديد من المشاهد والنقاط الرئيسية التي برزت في اللقاء السابق، في الوقت الذي شدد فيه أبو عابد على اهمية تعزيز الجوانب الايجابية وتفادي السلبيات خلال المباريات القادمة.
إلى ذلك يتابع الجهاز الفني للمنتخب الوطني اليوم، اللقاء الودي الذي يجمع عُمان ولبنان عند السابعة مساءً على ستاد عمان، لرصد المنافس قبل لقاء الثلاثاء.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!