ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخب الكرة يتأهب لمواجهة نظيره اللبناني غدا

ستادكم – فرغ أمس الجهاز الفني للمنتخب الوطني،لكرة القدم من وضع الرتوش الأخيرة على التشكيلة وطريقة اللعب تأهبا  لمواجهة نظيره اللبناني في المباراة الودية التي تنطلق أحداثها عند السابعة مساء غدٍ الخميس على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في اطار التحضيرات لكأس آسيا 2019.
وكان منتخب النشامى أجرى تدريبه الاخير مساء اليوم الاربعاء على ملعب اللقاء، واشتمل على تطبيق بعض الجمل التكتيكية، والوقوف على التشكيلة الاساسية التي ستخوض اللقاء.
واطمأن الجهاز الفني على جاهزية كافة اللاعبين الـ25، بانتظار اشراك اكبر عدد منهم خلال لقاء الغد والذي يعتبر محطة اولى في التجمع الحالي، ويسبق مواجهة عُمان ودياً يوم 11 الحالي على نفس الملعب وبذات التوقيت ،وتاتي هذه المباريات ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في النهائيات الآسيوية بالامارات.
ووفقاً لتعليمات اللقاء الذي ستعتمد نتيجته في تصنيف الفيفا، يحق لكل منتخب اجراء ستة تبديلات، على ان يلعب النشامى بالابيض الكامل ومنافسه بالاحمر، فيما يقود المباراة طاقم تحكيم دولي بحريني.
ويواصل المنتخب تجمعه المغلق في احد فنادق العاصمة، حيث يتضمن المعسكر العديد من الاجتماعات الفنية التحليلية للاعبي النشامى خلال التدريبات والمؤشرات الاحصائية لكل منهم، الى جانب استعراض مستفيض للمنافس اللبناني عبر مبارياته السابقة، مع التركيز على ابرز نقاط القوة والضعف لديه.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!