ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخب الشباب يلتقي تايلند في البطولة الدولية الودية غدا

ستادكم – يستهل منتخب الشباب ت 19 عاما لكرة القدم يوم غد الاربعاء مشواره في بطولة بانكوك الدولية الودية، عندما يلتقي نظيره التايلندي ، في أولى مبارياته بالبطولة التي يشارك فيها أيضا الامارات والصين وتايلند بالإضافة إلى الأردن.
وتأتي هذه المشاركة في اطار رحلة استعداد منتخبنا للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي تستضيفها اندونيسيا خلال شهر تشرين أول القادم.
وكانت بعثة المنتخب وصلت تايلند يوم أول من أمس فيما خاض الفريق أمس جرعة تدريبية تركزت على الانتقال من الحالة الدفاعية للهجومية وكيفية التعامل مع الهجمات المرتدة السريعة، كما تم العمل الكرات الثابتة وطرق اسغلالها وابعاد خطورتها في حال كانت لصالح الفريق الخصم.
وشدد المدرب احمد عبدالقادر على اهمية اللقاء، وقال: “مواجهة تايلند مهمة وصعبة في ذات الوقت، حيث اننا لم يسبق ان واجهناهم، وما نملكه من معلومات عن طريقة لعبهم هو عن طريق مقاطع الفيديو لبعض مبارياتهم.
يذكر ان المنتخب جاء في المجموعة الثالثة في النهائيات رفقة كل من فيتنام وكوريا الجنوبية واستراليا.
ويضم الجهازين الفني والاداري رفقة عبدالقادر مساعدا له خليل فطافطة ومساعد ثاني حسونة الشيخ ومدرب الحراس وليد ميخائيل والمدير الاداري ماهر طعمه والمعالج عمر الطهراوي والمسؤول الاعلامي حمد العسل ومسؤول اللوازم زيد العرامي.
وكان منتخبنا الشاب واجه صعوبات كبيرة في تكامل صفوفه خلال الفترة نظرا لالتزام مجموعة من لاعبيه بمشاركة انديتهم في دوري المحترفين.
وفهم موقع ستادكم أن اللاعبين سيعودون الى انديتهم بعد العودة من هناك في ضوء استئناف دوري المحترفين ،حيث لم يتمكن اتحاد الكرة من التوصل إلى اتفاق مع الأندية يقضي بتفريغ اللاعبين من أجل الالتزام بتدريبات المنتخب.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!