ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخب الشباب يقلب تأخره لتعادل مثير امام تايلند

 

 

 

 

 

ستادكم – قلب منتخب الشباب ت 19 لكرة القدم تأخره بالنتيجة امام تايلند 2-0 لتعادل مثير 2-2، في انطلاق منافسات بطولة بانكوك الودية اليوم الاربعاء والتي تأتي في اطار التأهب للنهائيات الاسيوية.

وسجل هدفي المنتخب محمد بني عطية 66 ومحمد وائل الزعبي 82، بينما جاء هدفي أصحاب الارض في الدقائق 29 و 55.
وضمت التشكيلة الاساسية عبدالفاخوري في حراسة المرمى وفي الدفاع هادي الحوراني ويزن عبدالعال وشوقي القزعة وبسام دلدوم وفي الوسط خالد صياحين وابراهيم سعادة واحمد ياسين، بينما تكون خط المقدمة من محمد بني عطية ومعاذ العموري ومحمد وائل الزعبي.

وجاءت المباراة وسط أجواء ماطرة اثرت على ارضية الملعب التي تحولت لبرك مائية تعيق حركة الكرة وسرعتها.

بالعودة لمجريات اللقاء، بدأ المنتخب مهاجما باحثا عن افتتاح النتيجة مبكرا لتعقيد حسابات المنتخب التايلندي، حيث كان ابراهيم سعادة قريبا من التسجيل من كرة ثابتة الا ان الحارس ابعدها إلى ركنية بصعوبة.

وفي الدقيقة 29 جاء هدف المنتخب التايلندي الاول عن طريق تسديدة زاحفة من داخل المنطقة عانقت شباك الفاخوري، لينتهي الشوط الاول بتقدم المنتخب المضيف.

ومع انطلاق الشوط الثاني اشرك المدرب احمد عبدالقادر عمر هاني ومحمد عبدالمطلب بحثا عن الكثافة الهجومية، إلا ان المنتخب التايندي عزز النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 55.

وفي الدقيقة 66 قلص المنتخب النتيجة عن طريق رأسية مميزة من محمد بني عطية سكنت الشباك التايلندية.

وانتفض المنتخب عقب هدف بني عطية، وضغط بقوة على دفاعات المنتخب التايلندي الا انه عانى في نقل الكرة إلى المقدمة بسبب الأمطار.

وفي الدقيقة 82 عادل الزعبي النتيجة بتسديدة زاحفة من داخل منطقة الجزاء، كللت المجهود البدني الكبير الذي بذله اللاعبون.

يذكر ان المباراة الأولى والتي جمعت الصين والإمارات كانت قد انتهت بفوز الامارات بهدف دون رد.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!