ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخب الشباب بالكرة يلتقي نظيره الصيني في بطولة بانكوك غدا

ستادكم،- يخوض منتخب الشباب ت 19 لكرة القدم يوم غد مباراته الثانية في بطولة بانكوك المقامة في تايلند عندما يلتقي نظيره الصيني ، وكان المنتخب انهى امس استعداده لهذه المواجهة حيث أجرى الجهاز الفني بقيادة المدرب احمد عبدالقادر عددا من التمارين تمحورت على الخروج بالكرة من الدفاع للهجوم والتعامل مع الهجمات المرتدة في حالتي الدفاع والهجوم وكذلك الامر بالنسبة للكرات العالية.
وخضع المنتخب لدريب استشفائي خفيف امس الخميس، على ضوء المباراة القوية التي لعبها امام تايلند في انطلاقة مشواره بالبطولة والتي انتهت بالتعادل الايجابي 2-2.
وشدد المدرب عبدالقادر على أهمية المباراة مؤكدا “مستوى الصين سيضع امامنا كجهاز فني قراءة مشابهة لما سنواجهه امام فيتنام وكوريا الجنوبية”
واضاف حول البطولة: “نحن سعداء بهذه التجربة، بدنيا المنتخب قدم مستوى رائع امام اصحاب الارض في المباراة الأولى رغم سوء ارضية الملعب التي انهكتها الامطار المتواصلة”.
وتابع: “توقيت البطولة سيخدمنا كثيرا كذلك الامر بالنسبة للأجواء السائدة التي وضعت اللاعبين امام تصور قريب لما سنمر به في النهائيات الاسيوية”.
يذكر أن المنتخب الإماراتي يتصدر ترتيب البطولة برصيد 3 نقاط من فوزه على الصين بهدف دون رد في افتتاح البطولة، بينما يأتي منتخبنا والمنتخب التايلندي بالمركز الثاني عقب تعادلهما في المباراة الاولى 2-2، وأخيرا الصين في المركزك الأخير دون نقاط.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!