ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

لاعبو الرمثا يعودون للتدريبات والشباب يتوجه لتايلند

لاعبو الرمثا والبقعة يلتحقون بالفريق بعد احتجابهم
منتخب الشباب يتغلب على الطلبة العراقي ويتوجه الى تايلند

عمان _ ستادكم- انهى لاعبو الرمثا والبقعة مشوار احتجابهم عن تدريبات منتخب الشباب تحت 19 لكرة القدم والذي يستعد للمشاركة في النهائيات الآسيوية القادمة التي ستقام خلال شهر تشرين اول (اكتوبر) المقبل في اندونيسيا،  وقد أوقعت القرعة منتخبا في المجموعة الثالثة الى جانب, فيتنام وكوريا الجنوبية وأستراليا.
ومن المقرر ان يتأهل أوائل 4 مجموعات لنهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً في بولندا.
وفهم موقع ستادكم أن لاعبي الرمثا وهم هادي الحوراني ، يوسف ابو الجزر ومحمد الزعبي تغيبوا عن التدريبات الماضية بحجة مشاركتهم في مباريات دوري المحترفين وحاجة الفريق لجهودهم بالرغم من عدم مشاركتهم الفعلية في المباريات.
وبالرغم من موافقة بقية الأندية على تفريغ لاعبيها لمصلحة المنتخب إلا أن البقعة هو الآخر طلب من لاعبيه بسام دلدوم ومحمد ابو رزق عدم الالتزام بتدريبات المنتخب لحين اكتمال النصاب وعودة الرماثنة، وهو الأمر وضع الجهاز الفني في مأزق حتى مع بقية الأندية، وفي الوقت ذاته تجمدت خطة الاعداد بالرغم من اقتراب موعد النهائيات .
مصادر مطلعة اكدت لموقع ستادكم أن الكادر التدريبي لمنتخبنا الشاب طلب المساعدة من المعنيين في الاتحاد لتفريغ جميع اللاعبين لكنه اصطدم بعدم الموافقة لكون الاتحاد لا يستطيع فرض رأيه إلا من خلال الاستراحة التي يقرها الفيفا.
وكان منتخب الشباب عاد قبل أيام من صربيا مختتما معسكره التدريبي هناك والذي اقتصر على مباراتين فاز في الأولى على فريق بلغراد 1/0سجله حمزة الصيفي وفي الآخرى سحق نادي سبارتاك سويويتتش بسباعية نظيفة سجلها ، يزن النعيمات هدفين ومعاذ العموري  عمر هاني  وعلي علوان محمد عبدالمطلب وحمزة الصيفي .

الشباب يتغلب على الطلبة ويتوجه الى تايلند غدا
إلى ذلك فاز منتخب الشباب على نظيره الطلبة العراقي بنتيجة 2/1 سجل لمنتخبنا محمد بني عطيه وعمر هاني وسجل الطلبه من ضربة جزاء ، وذلك في المباراة الودية التي أقيمت بينهما يوم أمس على ستاد الملك عبدالله ،وتأتي هذه المباراة قبيل اقلاع المنتخب الى تايلند فجر يوم غد الاثنين للمشاركة في بطولة الإمارات الدولية التي تقام بمشاركة منتخبات الامارات والصين وتايلند بالإضافة إلى الأردن.

تشكيل البعثة
وكان اتحاد الكرة شكل البعثة المغادرة الى تايلند بعد ان تكاملت صفوفه جراء توقف دوري المحترفين وتكونت البعثة من :
المدير الفني احمد عبد القادر ومدرب الحراس وليد ميخائيل والمدير الإداري ماهر طعمة والمدرب الاول خليل فطافطة والمدرب الثاني حسونة الشيخ والمعالج عمر طهراوي والمنسق الاعلامي حمد العسل ومسؤول اللوازم زيد العرامي.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!