ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

كلاسيكو الأرض الشهر المقبل

Mandatory Credit: Photo by RODRIGO JIMENENZ/EPA-EFE/REX/Shutterstock (9140156i) Javier Tebas World Football Summit (WFS) in Madrid, Spain - 17 Oct 2017 Javier Tebas, president of La Liga, the Spanish National Professional Football League, speaks on the second day of the World Football Summit (WFS) in Madrid, Spain, 17 October 2017. The World's biggest soccer industry congress runs from 16 to 17 October 2017.

أعلنت رابطة الليجا الإسبانية، موعد كلاسيكو الأرض الذي يجمع الغريمين ريال مدريد وبرشلونة، في مرحلة الذهاب من الليجا الإسبانية.

وحسب رئيس الرابطة خافيير تيباس، سيقام الكلاسيكو في 28 أكتوبر/تشرين أول المقبل، في الساعة 4:15 مساء بتوقيت إسبانيا (5:15 مساء بتوقيت الأردن)، على ملعب الكامب نو.

وسبق أن لعبت في هذا الموعد مباراة كلاسيكو سابقة بين الفريقين، في 3 ديسمبر/كانون أول 2016، وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله، وسجل الهدفين، لويس سواريز وسيرجيو راموس.

ويتقاسم فريقا ريال مدريد وبرشلونة، صدارة ترتيب الليجا بعد مرور 3 جولات، برصيد 9 نقاط، ولكن فارق الأهداف يصب لصالح برشلونة.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!