ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

فوز صعب لليوفي وسط غياب رونالدو المستمر

حقق يوفنتوس فوزًا صعبًا على مستضيفه بارما (2-1)، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وأحرز هدفي يوفنتوس، ماريو ماندزوكيتش، وبليز ماتويدي، في الدقيقتين 2 و57، على الترتيب، بينما سجل جيرفينهو هدف بارما، بالدقيقة 32.

وبذلك، ارتفع رصيد البيانكونيري إلى 9 نقاط، في صدارة الترتيب، بينما توقف بارما عند نقطة واحدة، بالمركز الـ14.

وافتتح ماندزوكيتش أهداف اللقاء، في الدقيقة الثانية، بعد عرضية من الناحية اليمنى، وتغطية سيئة من ياكوبوني، مدافع بارما، لتسقط الكرة أمام الكرواتي، الذي وضعها في المرمى بهدوء.

وكاد بارما أن يتعادل، في الدقيقة 8، بعدما راوغ جيرفينهو مدافعي اليوفي، ومرر إلى دي جاوديو، قبل أن يبعد كوادرادو الكرة إلى ركنية، في اللحظة الأخيرة.

وتمكن بليز ماتويدي، من تسجيل الهدف الثاني ليوفنتوس، بالدقيقة 57، بعد تمريرة رائعة من ماندزوكيتش، وتسديدة قوية من الفرنسي.

وصوب دوجلاس كوستا بقوة، في الدقيقة 72، من خارج المنطقة، لكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى بارما.

وفي الدقيقة 75، أخطأ رونالدو في تمريرته، لتصل إلى لاعبي بارما، حيث تقدم دي جاوديو حتى منطقة جزاء يوفنتوس، وسدد بجوار المرمى.

ومرت الدقائق المتبقية دون جديد، ليحسم اليوفي اللقاء بنتيجة (2-1).

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!