ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

عضو ادارة في الوحدات يكشف مديونية النادي 

ستادكم – عمان

كشف زياد شلباية عضو مجلس إدارة نادي الوحدات، عن اسباب الازمة المالية التى يعاني منها صندوق نادي الوحدات. وقال شلباية عبر تعليق على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ” عن اي توفير يتحدث البعض، والنادي يعاني من مديونية بحدود الـ (600) الف دينار، وعدا عن عقود اللاعبين الجدد لهذا الموسم”.

واضاف ” البعض يعتقد بأن المديونية الحالية، متراكمة من الادارة السابقة، وانا اتحدى اي شخص يثبت هذا الاعتقاد، علماً بأن المديونية المرحلة من الادارة السابقة بقيمة 350 الف دينار فقط.

واختتم شلباية تعليقه ببعض الارقام المالية والاجور للاعبين الفئات من النادي مقارنة في اللاعبين المستقطبين” راتب طنوس وثائر سمرين والعزيزة  300 دينار شهري لكل لاعب، وراتب العموري وشاهر شلباية ودنيال لا يتجاوز الـ 1000 دينار سنوياً.

ومجموع الرواتب لا يزيد عن عشرون الف دينار في السنه، بينما عقود بعض اللاعبين  75 الف دينار و 60 الف و 80 الف و50 الف، وهنا نحتار في عقولنا أين هو التوفير الذي ينادي به المجلس.

وبحسب مصادر مقربة من ادارة النادي، فهناك انقسامات وخلافات بين عدد من اعضاء مجلس ادارة النادي، أسفرت مؤخرا عن نقاشات وتفاصيل تصدر لاول مرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

من جانبه قررت الهيئة الادارية لنادي الوحدات الموافقة على المشاركة بمهرجان اعتزال لاعب الوحدات والمنتخب الفلسطيني السابق فادي لافي والمقرر اقامته يوم السبت الموافق 6/10/2018 على ملعب دورا الدولي في مدينة الخليل ويتراس وفد الوحدات رئيس النادي يوسف الصقور

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!