ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

ساني يترك «الماكينات» لأسباب شخصية ..!

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم امس الجمعة أن لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي لوروا ساني غادر معسكر المنتخب الوطني «لأسباب شخصية» بعد اجتماع عقده مع المدرب يواكيم لوف، وذلك قبل يومين من مباراة ودية ضد البيرو.
وكان سانيه (22 عاما) قد شارك مع المنتخب امس الاول الخميس في المباراة ضد أبطال العالم فرنسا في ميونيخ، وذلك في الجولة الأولى من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، والتي انتهت بالتعادل السلبي.
وجاء في بيان مقتضب للاتحاد الألماني أنه «اثر مباحثات مع المدرب يواكيم لوف، غادر لوروا ساني فندق «الماكينات» في ميونيخ لأسباب شخصية ولن يكون متوافرا» لمباراة البيرو المقررة الأحد.
وفي حين لم يحدد الاتحاد الأسباب، أفادت تقارير صحافية ألمانية أنها تعود الى قرب وضع صديقة ساني مولدهما.
وكان سانيه ضمن التشكيلة الأولية التي سماها لوف للمشاركة في مونديال روسيا 2018، الا أنه استبعد بشكل مفاجئ من التشكيلة النهائية التي خاضت غمار العرس الكروي، وخرجت من الباب الضيق من الدور الأول، لتفقد بذلك اللقب الذي حققته في مونديال البرازيل 2014.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!