ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

رونالدو ضايع

(رويترز) – ما زال كريستيانو رونالدو يبحث عن هدفه الأول مع يوفنتوس بعدما فشل في التسجيل مرة أخرى في انتصار حامل اللقب 2-1 على مستضيفه بارما ليحافظ على بدايته المثالية في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم السبت.

كريستيانو رونالدو أثناء مباراة فريقه يوفنتوس أمام مستضيفه بارما في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم السبت. تصوير ألبرتو لينجريا – رويترز.

ومنح هدف مبكر من ماريو مانزوكيتش وتسديدة بليز ماتودي في الشوط الثاني الفوز الثالث ليوفنتوس في ثلاث مباريات فيما فشل رونالدو في هز الشباك لمدة 270 دقيقة.

وأدرك جيرفينيو القادم من ساحل العاج التعادل لبارما وهذا هو هدفه الأول منذ انضمامه هذا الصيف.

وفي وقت سابق، هز راديا ناينجولان الشباك في مباراته الأولى مع انترناسيونالي ليقوده لانتصاره الأول هذا الموسم بعدما هزم بولونيا 3-صفر خارج ملعبه.

وقال ماسيميليانو اليجري مدرب يوفنتوس ”يجب على (رونالدو) التعامل مع الصعوبات المختلفة في الدوري الايطالي لكنه قدم أداء جيدا في المجمل. فترة التوقف ستجعله أكثر قوة.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!