ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

رونالدو الأعلى أجراً في إيطاليا

كشفت تقارير إيطالية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، يتصدر ترتيب اللاعبين في قائمة الأجور بالدوري الإيطالي، إذ إنه يتربح أكثر 3 مرات من ثاني أعلى لاعب أجراً في المسابقة.
وجاء في تقرير نشرته صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن رونالدو يتقاضى في الوقت الحالي راتباً سنوياً من اليوفي قدره 31 مليون يورو، وهو ما يفوق بثلاثة أضعاف ثاني أفضل راتب مدفوع في الدوري الإيطالي.
ويحتل جونزالو هيجواين مهاجم ميلان المركز الثاني خلف رونالدو من حيث أعلى الرواتب المدفوعة خلال الموسم الجاري في بطولة الدوري الإيطالي بقيمة تصل إلى 9.5 مليون يورو.
وبعد انتقاله من ريال مدريد إلى يوفنتوس بعقد لمدة ثلاث سنوات بقيمة 100 مليون يورو، لا يزال النجم البرتغالي البالغ من العمر 33 عاماً، دون أي هدف بعد انقضاء أول ثلاث مباريات من الدوري الإيطالي.
ودخل اللاعب الألماني إيمري تشان المنضم إلى يوفنتوس في الصيف الجاري في قائمة اللاعبين الأعلى أجراً في الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2018-2019 بقيمة تصل إلى 5 ملايين يورو سنوياً. ويتواجد ضمن القائمة، جيانلويجي دوناروما حارس ميلان والذي يتقاضى 6 ملايين يورو سنوياً، أما كوادو أسامواه لاعب إنتر ميلان فيتقاضى 3 ملايين يورو.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!