ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

حرب السوشال ميديا تهدد استقرار البيت الأخضر

تواترت خلال الأيام القليلة السابقة، أفعال وردود أفعال بين أعضاء مجلس إدارة نادي الوحدات، يشن فيها نصف الإدارة على النصف الآخر حربا ضروسا باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف كسب المواقف قبل موعد انتخابات مجلس الإدارة الذي بات على الأبواب.

المعلومات التي استقاها (ستادكم) من مصادر خاصة، أكدت أن الإدارة منقسمة حاليا على نفسها، حيث هناك 5 أعضاء في كفة، و6 آخرين في كفة، وكلا الطرفين يحاولان كسب المواقف، من خلال شن هجوم على الطرف الآخر، وتجميل ما قام به خلال العامين المنصرمين.

وسط هذه الحرب الشعواء، يخشى الجمهور في المقام الأول على فريق الكرة، الذي بدأ حملة دفاعه عن لقبه بخسارة من الوافد الجديد، تلاها فوز بشق الأنفس على الحسين في الأسبوع الثاني من دوري المحترفين، وتأمل هذه الجماهير أيضا في تعليقاتها على ما ينشر أعضاء مجلس الإدارة أطراف الخلاف، في أن يتم اللجوء للحوارات المغلقة، وحل المشكلات بعيدا عن معارك السوشال ميديا.

البيت الأخضر تهدده عواصف عاتية، تتطلب من أعضاء مجلس الإدارة التحاور بأسلوب مختلف، أو ترك أماكنهم للجنة مؤقتة تدير النادي خلال هذه الفترة الحرجة، لغاية الخروج من نفق الانتخابات، للحفاظ على فريق الكرة، ومعه فريق السلة الذي يتصدر دوري الدرجة الأولى.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!