ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

توريه يقود صدارة الهدافين

 

ستادكم- تصدر محترف شباب العقبة السنغالي مايكل توريه الهدافين مع ختام مباريات الاسبوع الثاني من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
وأحرز توريه اول ثلاثية “هاتريك” بالدوري في المباراة التي تفوق فيها فريقه برباعية نظيفة على الاهلي، ليرفع رصيده الى اربعة اهداف في صدارة الهدافين، حيث كان سجل هدف فريقه الوحيد امام الفيصلي بالاسبوع الأول.
وحل بالمركز الثاني برصيد هدفين كل من: أحمد ياسر “البقعة”، كبالنجو ويوسف النبر “شباب الأردن”، عبدالله العطار وأحمد العيساوي “الجزيرة” بهاء عبد الرحمن “الفيصلي”
وشهدت مباريات الأسبوع الثاني تسجيل 19 هدفاً، ليرتفع عدد الاهداف المسجلة حتى الان الى 34 هدفا خلال 12 مباراة. بعد ان شهد الأسبوع الاول تسجيل 15 هدفا.
وأسفرت نتائج مباريات الأسبوع الثاني عن فوز الجزيرة على البقعة 4-2، والوحدات على الحسين 2-1، وتعادل الصريح والسلط دون أهداف، والفيصلي مع ذات راس 1-1، وفاز شباب العقبة على الاهلي 4-0، وشباب الأردن على الرمثا 3-1.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!