ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

« النشامى» يقابل السعودية تحضيرا لآسيا

ستادكم – يقابل منتخبنا الوطني لكرة القدم نظيره السعودي في 20 تشرين الثاني المقبل بالعاصمة عمان، في اطار تحضيراتهما لكأس آسيا 2019.
ووفقا لموقع اتحاد كرة القدم، تم انجاز ترتيبات المواجهة الهامة حيث تسلم الاتحاد امس كتاباً رسمياً من نظيره السعودي، يتضمن الموافقة على خوض اللقاء الودي في عمان، وفقاً للبرنامج الاعدادي الذي وضعه الجهاز الفني لمنتخب النشامى.
ويأتي لقاء السعودية ضمن المرحلة الثالثة من برنامج الاعداد لكأس آسيا 2019، حيث ينتظم منتخب النشامى حالياً في المرحلة الاولى من التحضيرات، التي تشمل المباراتين الوديتين أمام لبنان غدا الخميس وعُمان يوم 11 من الشهر الجاري الجاري.
وينتظر ان يقيم المنتخب معسكراً خارجياً ضمن المرحلة الثانية من الاعداد في السادس من تشرين اول القادم يمتد حتى منتصف الشهر ذاته، ويتضمن مواجهتي ألبانيا وكرواتيا، فيما تشهد المرحلة الثالثة معسكراً تدريبياً في عمان يتخلله لقاء الهند في 17 تشرين الثاني، ومواجهة السعودية يوم 20 منه.
وتبدأ المرحلة الرابعة والاخيرة في الثاني من كانون الاول، حيث تتضمن معسكراً محلياً وآخر خارجياً في الدوحة، قبل ان يتوجه النشامى الى الامارات لخوض النهائيات ابتداءً من 6 كانون الثاني بمواجهة استراليا في افتتاح مباريات المجموعة الثانية، التي تضم أيضا سوريا وفلسطين.
وكثف منتخب النشامى تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة نظيره اللبناني ودياً عند السابعة من مساء غدٍ الخميس، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
واجرى المنتخب امس تدريباً على ستاد عمان، بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد وحضور جميع اللاعبين، حيث تم التركيز على العديد من النقاط الفنية والتكتيكية، وشدد ابو عابد خلال حديثه مع اللاعبين قبل التمرين، على اهمية اللقاء وضرورة تسجيل نتيجة إيجابية تؤكد المستوى المتصاعد للمنتخب.
وقال ابو عابد لموقع الاتحاد: عملية اختيار قائمة المنتخب تتضمن بشكل رئيسي ما يقدمه اللاعب خلال تمثيله للنشامى، ما يفرض على الجميع الظهور بافضل مستوى ممكن.
ووصل المنتخب اللبناني عمان امس، وأجرى تدريبه الاول على ستاد البترا في مدينة الحسين للشباب.
ويضم المنتخب الوطني في تجمعه الحالي 25 لاعباً هم.. عامر شفيع، احمد عبد الستار، عبدالله الزعبي، ابراهيم الزواهرة، انس بني ياسين، مهند خيرالله، محمد الدميري، طارق خطاب، ابراهيم دلدوم، فراس شلباية، احسان حداد، جونثان التميمي، بهاء عبدالرحمن، عبيدة السمارنة، رجائي عايد، احمد سمير، خليل بني عطية، موسى التعمري، منذر ابو عمارة، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، جيمي سياج، صالح راتب، حمزة الدردور وبهاء فيصل.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!