ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

المركزية للسيارات والمعدات تكشف عن مجموعة إطارات

 

أبوظبي – ستادكم  أعلنت المركزية للسيارات والمعدات عن إضافة علامة “تاورس” الأوروبية التي حازت إطاراتها على تقييمات عالية جداً على مستوى العالم، إلى مجموعة المنتجات وقطع غيار السيارات عالية الجودة والتي توزعها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسوف تتوفر إطارات العلامة التجارية الجديدة لسائقي السيارات والشركات ومؤسسات النقل في أبوظبي وباقي إمارات الدولة من خلال فروع المركزية للسيارات والمعدات، إحدى شركات التابعة لمجموعة الفهيم والموزع الرسمي لإطارات ميشلان في العاصمة، والتي تحرص على تقديم أعلى معايير الخدمات في كل ما يتعلق بقطع غيار السيارات منذ أكثر من 30 عاماً.

ويأتي إطلاق إطارات TAURUS الجديدة في ضوء التزام المركزية للسيارات بإتاحة مجموعة أوسع من الخيارات والعلامات التجارية الرائدة عالمياً للعملاء، وستشكل إضافة مميزة للخدمات والمنتجات التي تقدمها ابتداءً من إطارات ميشلان المميزة وتوفير بدائل أقل كلفة تناسب الجميع. ومن خلال إطارات تاورس الممتازة، سيتمكن المزيد من سائقي السيارات في الامارات من تجربة الخدمات والتقنيات المميزة في الشركة المركزية للمعدات والحائزة على عدة جوائز عالمية.

وفرت شركة “تاورس” التي تتخذ من هنغاريا(المجر) مقراً لها، على مدار 100 عام إطارات عالية الجودة وبأسعار معقولة في مختلف أنحاء العالم. إذ تتوافق كفاءة إطاراتها مع معايير الجودة الخاصة بالاتحاد الأوروبي ومعايير الكفاءة الإقليمية، وذلك إلى جانب التقنيات والابتكارات فائقة الحداثة والتطور والتي يتم استخدامها في تصنيع إطارات ” تاورس “.

وبمناسبة وصول هذه الإطارات العالمية للعاصمة أبوظبي، قال اسامة جيلاتي، مدير قسم الاطارات لشركة المركزية للسيارات وللمعدات: “نحن فخورون بتقديم منتجات متنوعة تلبي كافة تطلعات العملاء على اختلافها. فمن المهم توفير خيارات تتناسب مع كافة التطلعات والاحتياجات، خصوصاً في سوق السيارات الذي يشهد تطوراً ملحوظاً ومتسارعاً من ناحية الطلب. وستمكننا إطارات “تاورس” من زيادة المنتجات والخدمات المميزة التي نقدمها وتوزيعها لشريحة أوسع من العملاء في المنطقة.”

ومن جانبه، قال اريك سفراتي، مدير التطوير التجاري في “تاورس” الشرق الأوسط: “نحن سعيدون بالتعاون مع الشركة المركزية للمعدات والسيارات لجلب إطارات “تاورس” العالمية المعروفة بأدائها المتميز وأسعارها المنافسة إلى سوق السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد صممت إطارات تاورس لتكون متاحة للجميع بقيمة معقولة تناسب الميزانيات المحدودة، وتراعي بالوقت ذاته معايير الأمن والسلامة العالمية وتتمتع بموثوقية عالية في عالم صناعة الإطارات.”

وأضاف: “تملك الشركة المركزية للمعدات السيارات تاريخ حافل وطويل بالإنجازات الكبيرة في قطاع السيارات، ونحن نتطلع إلى توثيق العمل مع شبكة عملائهم لبناء علاقات تجارية متينة ودائمة.”

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!