ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الاردن يحصل على ست فضيات وبرونزيتين في ريشة العرب بلبنان

ستادكم– حصل منتخبا للاناث والذكور  لفئة 15 و17 سنة في الريشة الطائرة اليوم على ست ميداليات فضية وبرونزيتين في البطولة العربية للفئات العمرية التي اختتمت اليوم في لبنان ،بمشاركة مصر، العراق ،لبنان ،الجزائر ، فلسطين بالإضافة إلى الاردن. ،وستبدأ اليوم بطولة غرب آسيا للفئات العمرية ايضا وتستمر حتى يوم السبت القادم ، وتاليا نتائج منتخبنا للجنسين في البطولة العربية.

فضية 17 سنة فردي ذكور عن طريق (عز الدين ابو عرة) ، فضية الزوجي ذكور بواسطة الثنائي(عز الدين ابو عرة ، طاهر الحمصي) ، فضية 17 سنة فردي اناث ( ريم اللحام ) ، فضية زوجي اناث 17 سنة ( ريم اللحام ووسام حموة) ، فضية المكس (المختلط) ( عز الدين ابو عرة و ريم اللحام) ، برونزية زوجي الذكور تحت15 سنة (قصي الظواهرة ، ابراهيم الورداني)، برونزية فردي اناث تحت 15 سنة( لميس الخطيب ومرح عمر).

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!